جنان الإبداع
اهلا وسهلا بجميع رواد المنتدى والزوار
هذا منتدى عام وتعليمي ندعوكم لتسجيل للفائدة والافادة
جنان الإبداع
اهلا وسهلا بجميع رواد المنتدى والزوار
هذا منتدى عام وتعليمي ندعوكم لتسجيل للفائدة والافادة
جنان الإبداع
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ثقافي، تعليمي، ترفيهي، ديني

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولالدخول للفيس بوك facebook
تتقدم ادارة المنتدى من العضو وائل البكري بتهنيئة لحصوله على درجة الهندسة بالديكور والتصميم
مواضيع مماثلة
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» خطة وتحليل محتوى التربيية المهنية منهاج جديد التاسع 2016 فصل ثاني
أنا من هناك ( محمود درويش) Icon_minitimeالسبت فبراير 13, 2016 3:00 pm من طرف wael_bakry

» خطة التربيية المهنية منهاج جديد التاسع 2016 فصل ثاني
أنا من هناك ( محمود درويش) Icon_minitimeالأربعاء فبراير 10, 2016 4:20 am من طرف wael_bakry

» غـرآئب وعجـآئب تدهششك وتبـهرك
أنا من هناك ( محمود درويش) Icon_minitimeالإثنين ديسمبر 22, 2014 3:50 pm من طرف نهيل

» نكت حلوووووووووووووووووووة
أنا من هناك ( محمود درويش) Icon_minitimeالجمعة ديسمبر 19, 2014 1:38 am من طرف wael_bakry

»  بارترا: أن نصل لـ 15 نقطة أمر رائع للغاية
أنا من هناك ( محمود درويش) Icon_minitimeالجمعة ديسمبر 19, 2014 1:37 am من طرف wael_bakry

» ليزنر يحطم عظام تريبل إتش للمرة الثانية ويقهره في Summer Slam
أنا من هناك ( محمود درويش) Icon_minitimeالجمعة ديسمبر 19, 2014 1:34 am من طرف wael_bakry

» صـــــــــــــــــــــــــــور جـــــــــــــــــــــــــوية رائعة لحدائق وبيوت من مختلف بلدان العالم
أنا من هناك ( محمود درويش) Icon_minitimeالجمعة ديسمبر 19, 2014 1:32 am من طرف wael_bakry

» المدينة المنورة
أنا من هناك ( محمود درويش) Icon_minitimeالجمعة ديسمبر 19, 2014 1:31 am من طرف wael_bakry

» جمال الاردن
أنا من هناك ( محمود درويش) Icon_minitimeالجمعة ديسمبر 19, 2014 1:30 am من طرف wael_bakry

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
wael_bakry
أنا من هناك ( محمود درويش) Vote_rcap1أنا من هناك ( محمود درويش) Voting_bar1أنا من هناك ( محمود درويش) Vote_lcap 
البكري
أنا من هناك ( محمود درويش) Vote_rcap1أنا من هناك ( محمود درويش) Voting_bar1أنا من هناك ( محمود درويش) Vote_lcap 
UnUn
the master
ريماس
ياسين
يونس
رومنس
الحاج يوسف
palestanian-wizard
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
الساعة
الزوار
أنا من هناك ( محمود درويش) Counter

أنا من هناك ( محمود درويش)

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
خليفة الشافعي
انت عضو ممتاز تجاوزت (100) مشاركة
انت عضو  ممتاز تجاوزت (100) مشاركة

أنا من هناك ( محمود درويش) Empty
مُساهمةموضوع: أنا من هناك ( محمود درويش)   أنا من هناك ( محمود درويش) Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 14, 2011 1:11 am

أنا من هناك. ولي ذكرياتٌ . ولدت كما تولد الناس. لي والدة
وبيتٌ كثير النوافذِ. لي إخوةٌ. أصدقاء. وسجنٌ بنافذة باردهْ.
ولي موجةٌ خطفتها النوارس. لي مشهدي الخاص. لي عشبةٌ زائدهْ
ولي قمرٌ في أقاصي الكلام، ورزقُ الطيور، وزيتونةٌ خالدهْ
مررتُ على الأرض قبل مرور السيوف على جسدٍ حوّلوه إلى مائدهْ.
أنا من هناك. أعيد السماء إلى أمها حين تبكي السماء على أمها،
وأبكي لتعرفني غيمةٌ عائدهْ.
تعلّمتُ كل كلام يليقُ بمحكمة الدم كي أكسر القاعدهْ
تعلّمتُ كل الكلام، وفككته كي أركب مفردةً واحدهْ
هي: الوطنُ...
wael_bakry
الف الف الف مبروك حفراسمك على جميع جدران المنتدى مشاركاتك (1000) مشاركة
الف الف الف مبروك حفراسمك على جميع جدران المنتدى مشاركاتك (1000) مشاركة
wael_bakry

أنا من هناك ( محمود درويش) Empty
مُساهمةموضوع: رد: أنا من هناك ( محمود درويش)   أنا من هناك ( محمود درويش) Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 14, 2011 2:44 am

يسلمولي المبدعين والناس الزوق واهل الهمة والعزيمة التي لاتنضب

أنا من هناك ( محمود درويش)
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الظل (محمود درويش)