جنان الإبداع
اهلا وسهلا بجميع رواد المنتدى والزوار
هذا منتدى عام وتعليمي ندعوكم لتسجيل للفائدة والافادة


ثقافي، تعليمي، ترفيهي، ديني
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخولالدخول للفيس بوك facebook
تتقدم ادارة المنتدى من العضو وائل البكري بتهنيئة لحصوله على درجة الهندسة بالديكور والتصميم
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
wael_bakry
 
البكري
 
UnUn
 
the master
 
ريماس
 
ياسين
 
يونس
 
رومنس
 
الحاج يوسف
 
palestanian-wizard
 
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
الساعة
الزوار

شاطر | 
 

 أجمل الأكسسوارات لمنزل متميّز

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
wael_bakry
الف الف الف مبروك حفراسمك على جميع جدران المنتدى مشاركاتك (1000) مشاركة
الف الف الف مبروك حفراسمك على جميع جدران المنتدى مشاركاتك (1000) مشاركة
avatar

عدد المساهمات : 1395
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

مُساهمةموضوع: أجمل الأكسسوارات لمنزل متميّز    الجمعة ديسمبر 05, 2014 4:47 am





فيما يمكنك الاكتفاء بالقطع الرئيسية من الأثاث في منزلك، فإن أكسسوارات الديكور هي التي تضيف النمط و الدفء و اللمسة الخاصة لمنزلك، إذ تستطيعين بفضلها اختيار قطع تعبّر عن ذوقك و اهتماماتك في زوايا متعددة. إذا كنت غير متأكدة من كيفية إضافة الحياة والحيوية إلى منزلك، نقدّم إليك مجموعة من أجمل الاكسسوارات التي يمكن أن تكون وظيفية و تزيينية في الوقت ذاته.

شموع وشمعدانات

إن الشموع المعطرة أو تلك غير المعطرة إضافة إلى الشمعدانات من مختلف الأنماط التي تختارينها حسب ذوقك من اجمل الاكسسوارات التي يمكن استخدامها في المنزل. الشموع صالحة لكل زمان و تضيف الكثير إلى جمالية الغرف، حتى عندما لا تكون مضاءة. تستطيعين وضع صينية شموع منسقة على طاولة غرفة المعيشة أو تثبيت شمعدانات على الجدار...

الوسائد

إن الوسائد من أجمل الاكسسوارات إذ إن لها استعمالات مختلفة و عديدة، كما أن لها فوائد وظيفية و تزيينية. تستطيعين إضافة وسائد ملونة إذا كانت ألوان أثاثك و الأقمشة المستعملة حيادية. و على العكس، إذا كانت ألوان أثاثك و الأقمشة المستعملة مشرقة و متعددة فعليك بالوسائد ذات الألوان الحيادية.

المرايا

إن المرايا من أجمل الاكسسورات التي تضفي رونقاً على منزلك. و غالباً ما تُستخدم المرايا لجعل الغرفة تبدو أكبر، و لكنها يمكن أن تفعل أكثر من ذلك، إذ تستطيع عكس الضوء على زاوية مظلمة، كما يمكنك لفت الانتباه إلى قطعة معيّنة في بيتك عبر وضعها مقابلها فتنعكس صورة القطعة من خلالها.

الاكسسوارات الموسمية

إن إضافة قطع معينة مخصصة لكل مناسبة من أجمل الاكسسوارات التي تضفي حيوية على منزلك. ضعي أكسسوارات اضافية للاحتفال بالأعياد و مع تغير الفصول سواء أكنت راغبة في وضع إكليل من الزهور على الباب الأمامي لمنزلك فقط أو بملء غرفه بالقطع الموسمية.

المزهريات

إن المزهريات من اكثر الافكار التزيينية جمالاً في البيت، كما أن لها وظيفة محددة هي إضفاء الحيوية والنضارة على يومياتك. تعطي المزهريات غرفة منزلك بعداً عمودياً وهي في حد ذاتها قطعة فنية.

المواقد

إن المواقد من أجمل الاكسسوارات التي تمنح منزلك حميمية و دفئاً. إن لم تكن المدفأة مصممة بالأصل في أحد جدران منزلك و لست راغبة في القيام بورشة تكسرين فيها الجدران، يمكنك تعليق مدفأة حائط في غرفة النوم أو في غرفة الجلوس لعرض شكلها فقط.

السلال والسلطانيات

إن السلال و السلطانيات من أجمل الاكسسوارات التي تزيّن منزلك، كما أن لها وظيفة في وضع الأشياء و المزيد من الاكسسوارات في داخلها. يمكنك وضع السلال في زاوية غرفة الجلوس أو النوم، و وضع السلطانيات على طاولة غرفة الجلوس أو مائدة الطعام في المطبخ أو غرفة الطعام المخصصة للضيوف و حتى في الصالون.

_________________




المعلم كالجسر تعبر عليه الأجيال من الظلمات إلى النور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أجمل الأكسسوارات لمنزل متميّز
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جنان الإبداع :: منتدى الديكور :: أسقف وارضيات وستائر-
انتقل الى: