جنان الإبداع
اهلا وسهلا بجميع رواد المنتدى والزوار
هذا منتدى عام وتعليمي ندعوكم لتسجيل للفائدة والافادة


ثقافي، تعليمي، ترفيهي، ديني
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخولالدخول للفيس بوك facebook
تتقدم ادارة المنتدى من العضو وائل البكري بتهنيئة لحصوله على درجة الهندسة بالديكور والتصميم
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
wael_bakry
 
البكري
 
UnUn
 
the master
 
ريماس
 
ياسين
 
يونس
 
رومنس
 
الحاج يوسف
 
palestanian-wizard
 
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
الساعة
الزوار

شاطر | 
 

 أجمل ديكورات غرف النوم!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
wael_bakry
الف الف الف مبروك حفراسمك على جميع جدران المنتدى مشاركاتك (1000) مشاركة
الف الف الف مبروك حفراسمك على جميع جدران المنتدى مشاركاتك (1000) مشاركة
avatar

عدد المساهمات : 1395
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

مُساهمةموضوع: أجمل ديكورات غرف النوم!    الجمعة ديسمبر 05, 2014 4:54 am





إن غرفة النوم من أكثر غرف المنزل خصوصيّة و حميمية، فهي المكان الذي تشعرين فيه بالراحة و تنشدين الاسترخاء بعد نهار طويل و مرهق. و كما أنك تحرصين على أن تكون غرفة نومك مريحة، فإنّك بالتّأكيد مهتمّة بالجمع ما بين الاسترخاء و التمتّع بجمال المكان المحيط بك. و لهذا السبب، إليك من gheir مجموعة من الأفكار الخاصة بأجمل ديكورات غرف النوم فاختبري تجربة النوم بشكل مختلف!

أضيفي كنبة إلى غرفة نومك

إن إضافة كنبة أنيقة إلى غرفتك من أجمل ديكورات غرف النوم. اعتمدي في اختيار الأقمشة و الوسائد الخاصة بالكنبة الانسجام الكلّي و تكامل كلّ من السرير والأقمشة والستائر. كما أنّه من الأفضل وضع الكنبة في مكان بعيد عن خزانة الملابس، كي لا تتحوّل إلى مكان لتعليق الثياب و بالتالي إحداث فوضى في الغرفة.

استعملي الألوان الكلاسيكية

إن استعمال الألوان الكلاسيكية هو من الأفكار التي تجعل غرفتك من أجمل ديكورات غرف النوم. إنّ اللونين الأزرق و الأبيض من الألوان الكلاسيكية بالتأكيد. و بالإضافة إلى كون هذين اللّونين من الألوان التقليديّة التي لا تملّين منها، فإنها أيضًا تبعث على الراحة النفسيّة.

اللوحة الكبيرة على الحائط

إذا كانت غرفة نومك واسعة المساحة، فإنّ الجدران الخالية من التّزيين تجعلها تبدو مملّة و خالية من الأثاث . إن إضافة لوحة كبيرة جدًا على الجدار الذي يقع خلف السرير، من الأفكار المميزة التي تجعل غرفتك من أجمل ديكورات غرف النوم. عندما تختارين اللوحة، احرصي على أن يكون طرازها و ألوانها متناسقة مع نمط و ألوان غرفة نومك سواء أكانت كلاسيكية أم عصرية.

اسمحي للضوء بالدخول إلى غرفة نومك

إن لم تكن غرفة نومك معرّضة لضوء النهار بشكل كبير، فإنّه من الأفضل الحرص على اتّباع أفكار لإضافة المزيد من الضوء الطبيعي إليها. إن استعمال ستائر شفّافة و فاتحة اللّون من أجمل أفكار ديكورات غرف النوم، فهي من ناحية تعكس شفافية و رومانسية المكان و من ناحية أخرى تزيد من إنارة غرفتك بشكل طبيعي ما ينعكس إيجابًا على صحّتك.

طاولات جانبيّة له و لك

ربما لم تخطر لك هذه الفكرة قبل ذلك، لأنّ نظرك في الغالب قد اعتاد التناظر، و لكن هذه الفكرة رائعة بالفعل! إن إضافة طاولات جانبيّة مختلفة من أجمل ديكورات غرف النوم. اختاري الطاولة التي تقع إلى جانب الجهة التي تنامين فيها مشابهة لذوقك و أنثوية إلى حد كبير، و دعي زوجك يختار الطاولة التي تقع إلى جانب الجهة التي ينام فيها بحيث تعكس ذوقه و رجولته.

الغرفة المطلّة على منظر طبيعي

من الروعة بمكان أن تكون غرفتك مطلّة على منظر طبيعي مميّز. إن كانت غرفتك مطلّة على منظر ساحلي فمن شأن ذلك أن يزيدك حيوية مع بداية كلّ نهار! اجعلي ديكور غرفتك منسجمًا مع المنظر الخارجي من حيث إضافة المدفأة الحجرية أو الاستعمال المكثّف للديكور الخشبي فيها...

_________________




المعلم كالجسر تعبر عليه الأجيال من الظلمات إلى النور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أجمل ديكورات غرف النوم!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جنان الإبداع :: منتدى الديكور :: غرف نوم-
انتقل الى: