جنان الإبداع
اهلا وسهلا بجميع رواد المنتدى والزوار
هذا منتدى عام وتعليمي ندعوكم لتسجيل للفائدة والافادة


ثقافي، تعليمي، ترفيهي، ديني
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخولالدخول للفيس بوك facebook
تتقدم ادارة المنتدى من العضو وائل البكري بتهنيئة لحصوله على درجة الهندسة بالديكور والتصميم
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
wael_bakry
 
البكري
 
UnUn
 
the master
 
ريماس
 
ياسين
 
يونس
 
رومنس
 
الحاج يوسف
 
palestanian-wizard
 
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
الساعة
الزوار

شاطر | 
 

 ليزنر يحطم عظام تريبل إتش للمرة الثانية ويقهره في Summer Slam

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نهيل
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد المساهمات : 75
تاريخ التسجيل : 08/10/2011

مُساهمةموضوع: ليزنر يحطم عظام تريبل إتش للمرة الثانية ويقهره في Summer Slam   الأربعاء أغسطس 29, 2012 6:44 am











  • لم يكن يتخيل جمهور WWE أن يكون عرض SummerSlam بهذه الإثارة والمتعة التي لا تنتهي، فخلال مباريات هذا العرض استطاع نجوم WWE أن يثبتوا أنهم أبطال من خلال الفوز في مبارياتهم الصعبة للغاية.

    كريس جيريكو يفوز على زيجلر ويثبت أنه أسطورة عادة من جديد


    استطاع النجم كريس جيريكو أن يفوز في مباراته أمام دولف زيجلر بطل Money in the Bank ليثبت بذلك أنه مازال أسطورة ويستطيع الفوز بالألقاب من جديد وهو ما شكك فيه زيجلر خلال الفترة الأخيرة.

    وخلال المباراة حاول كريس جيريكو أن يتغلب على شباب زيجلر بالرغم من الإصابة التي كانت تؤلمه بشدة، والتي كان يستغلها أيضا زيجلر لصالحه، وفي المباراة. ولكن الغريب أن زيجلر حاول الاستعراض أمام الجمهور، وهو ما استغله جيريكو لصالحه هذه المرة.

    وحاولت فيكي جاريرو أن تقوم بإلهاء جيريكو أثناء المباراة في الوقت الذي كان الحكم منشغل مع زيجلر، ولكن جيريكو استطاع أن يفوز بالمباراة في النهاية بعد أن أجبر زيجلر على الاستسلام.

    راي ماستيريو يفشل في خطف بطولة القارات من ميز


    استطاع النجم السينمائي ونجم WWE ذا ميز أن يحافظ على لقب بطولة القارات بعد أن فاز على راي ماستيريو بصعوبة شديدة. وبدأت المباراة بسيطرة كبيرة من جانب ميز على ماستيريو ولكن في لحظة ما استطاع ماستيريو أن يأخذ زمام المباراة لصالحة وكاد أكثر من مرة أن يفوز ولكن ميز استطاع بصعوبة شديدة في أن يفوز على هذا النجم ذو الحركات الأكروباتية التي لا تقهر.

    أنطونيو سيزارو يحصد أول ألقابه بعد الفوز على سانتينو


    قبل إقامة تلك المباراة بأيام كان يظهر على سانتينو ماريلا بطل الولايات المتحدة الخوف من منافسه على تلك البطولة أنطونيو سيزارو، وهو ما أثر على أداء سانتينو ماريلا خلال المباراة. واستطاع في النهاية النجم السويسري أن يهزم سانتينو ويحصد لقب بطولة الولايات المتحدة لتكون بذلك البطولة الأولى في سجله منذ أن انضم إلى WWE هذا العام.

    براين يحقق المعجزة ويفوز على الوحش الأحمر


    استطاع دانيال براين أن يحقق المعجزة وأن يفوز على الوحش الأحمر كين، وهي النتيجة التي لم يكن يتوقعها أحد على الإطلاق بسبب فارق القوة والحجم بين الاثنين، كما أن براين كان يظهر عليه الرعب الشديد قبل تلك المباراة بأيام.

    وكان كين مسيطرا بشكل كامل على المباراة منذ بدايتها وظهر عليه أنه يطيل في عمر المباراة لأنه يريد تعذيب دانيال براين صغير الحجم. ولكن براين استغل بشكل غاية في البراعة إحدى حركاته التكنيكية في تثبيت أكتاف كين ليفوز في المباراة وهو ما لم يصدقه لدرجة أنه هرب من الحلبة ولم يحتفل مع الجمهور.

    ولم يصدق كين أيضا هذه النتيجة الغريبة ومن شدة غضبه اتجه مباشرة إلى كواليس العرض ليبحث عن براين ويقوم بالانتقام منه ولكنه لم يجد في أي مكان، وقام أحد المذيعين بإيقافه ليأخذ رأيه حول تلك الهزيمة المفاجئة ولم ينطق كين بكلمة واحدة وقام بالاعتداء بشكل وحشي على المذيع وألقاه على الحائط.

    كوفي كينجستون وآر تروث يحافظات على لقب بطولة WWE للفرق


    أقيمت مواجهة رائعة بين الثنائي النجاح أخيرا فريق برايم تايم وبطلا WWE للفرق كوفي كينجستون وآر تروث، وهو المباراة التي كانت مليئة بالإثارة بفضل الحركات البهلوانية التي كان يتبادلها الفريقين، ولكن الغلبة في النهاية كانت لكوفي وتروث ليحافظا بذلك على بطولة WWE للفرق مرة أخرى.

    شايمس القوي يحافظ على بطولة العالم للوزن الثقيل


    استطاع المحارب الأبيض شايمس أن يحافظ على بطولة العالم للوزن الثقيل بعد أن فاز على ألبيرتو ديل ريو في مباراة مثيرة للغاية، والتي استخدم فيها شايمس أساليب ألبيرتو من أجل الفوز. ولكن الأغرب في تلك المباراة أن الطريقة التي ثبت بها شايمس أكتاف ألبيرتو لم تكن صحيحة ولكن الحكم أعلن فوز شايمس وهو ما اعترض عليه ألبيرتو كثيرا بعد انتهاء المباراة.

    سي إم بانك يحافظ على لقبه بعد الفوز على جون سينا وبيج شو


    مباراة ثلاثية من أغرب ما يكون عندما استطاع فيها البطل سي إم بانك أن يحافظ على بطولته WWE ليستمر في حفاظه عليها لأكثر من تسعة أشهر، وكانت تلك المباراة في عرض SummerSlam أمام جون سينا وبيج شو.

    والغريب في تلك المباراة أن بيج شو في بدايتها كان مسيطرة بشكل شبه كامل على أحداث المباراة وكان يتلاعب بكل من جون سينا وسي إم بانك، لأنه كان يريد إثبات أنه الأفضل في WWE، ولكن جون سينا وبانك قررا الاتحاد سويا من أجل التغلب على هذا المصارع الضخم للغاية.

    وبالفعل تناوب الاثنين على بيج شو من أجل القضاء عليه تماما، ولكنه في كل مرة كان يفلت منه لأنه بكل بساطة لم تكن قواه لتنتهي أبدا، ولكن المفاجأة حدثت عندما قام كل من سينا وبانك بتنفيذ حركتيهما التي تجبر خصومهما على الاستسلام ولكن هذا المرة على بيج شو وفي نفس الوقت. وهو ما لم يستطع بيج شو تحمله على الإطلاق، وعلى الفور استسلم بيج شو ليقرع جرس المباراة معلننا انتهائها.

    ولكن الغريب أن الحكم لم يكن يعلم من الفائز من بين جون سينا وسي إم بانك، لأن كلهما أجبر بيج شو على الاستسلام، وفي تلك اللحظة ظهرت آي جي مديرة عرض RAW ودخلت الحلبة وقام كل من سينا وبانك بالتشاجر أمامها لأن كل واحد يعتبر نفسه الفائز.

    ولكن القرار المفاجئ كان من آي جي عندما أعلنت إعادة المباراة من البداية وهو ما كان بمثابة المفاجأة لكل الموجودين. وبالفعل بدأت المباراة من جديد وحاول بانك أن يقضي تماما على بيج شو ولكنه لم يستطع وبذكائه ابتعد عن الصراح لحين دخول جون سينا في الصراع مع بيج شو وبالفعل استطاع سينا أن يقضي تماما على بيج شو ولكن قبل أن يقوم بتثبيته قام بانك بإلقائه خارج الحلبة وليقوم على الفور بتثبيت أكتاف بيج شو ليفوز بالمباراة ليحتفظ بلقب WWE مرة أخرى وسط ذهول من جون سينا الذي لم يكن يصدق ما الذي حدث داخل الحلبة.

    بروك ليزنر يكسر ذراع تريبل إتش للمرة الثانية


    استطاع الوحش الكاسر بروك ليزنر أن يثبت لجمهور WWE حول العالم أنه سيعود بالألم إلى WWE على الرغم من أنه تلقى هزيمة محرجة على يد جون سينا، ولكنه في عرض SummerSlam استطاع أن يفوز على تريبل إتش الأسطورة وذلك بعد أن كسر ذراعه الأيسر في المباراة الرئيسية في العرض. وتعتبر تلك هي المرة الثانية التي يقوم فيها بهذا الفعل الوحشي ضد تريبل إتش.

    وقبل المباراة ظهر بروك ليزنر خلف الكواليس في لقاء مع أحد المذيعين، ووجه كلامه إلى تريبل إتش وقال له أنه لن يتحمل ما سيحدث في تلك المباراة وأنه ينصحه بالانسحاب من المباراة قبل إقامتها. ولكن تريبل إتش رد عليه بطريقته الخاصة حيث جلس مع حكم المباراة قبل إقامتها وطلب منه عدم الالتزام بتطبيق قوانين السلامة داخل الحلبة، وذلك من أجل أن تكون تلك المباراة قتال حقيقي.

    وبدأت المباراة بين الأسطورتين وظهر على تريبل إتش التحدي والقوة المفرطة، وهو ما حدث بالفعل عندما قام بإلقاء ليزنر خارج الحلبة مرتين بطريقة مهينة للغاية، وهو ما استفز ليزنر كثيرا وقرر أن ينتقم من تريبل إتش داخل الحلبة.

    وطوال المباراة حاول بروك ليزنر أن يكسر ذراع تريبل إتش بحركته الشهيرة ولكن تريبل إتش كان يهرب منها في أكثر من مناسبة، ولكن في النهاية استطاع ليزنر أن يحكم قبضته على تريبل إتش لكي يهدده بكسره وكان الحكم في حيرة شديدة لأنه لم يكن يستطيع أن يوقف المباراة بناء على طلب تريبل إتش السابق، وبناء عليه استمر بروك ليزنر في إحكام قبضته على تريبل إتش حتى كسر ذراعه، واستطاع في النهاية أن ينتصر على الأسطورة وسط ذهول الجمهور الحاضر للمباراة. وبعد انتهاء المباراة رفض تريبل إتش أن يتم إسعافه وقرر أن يقوم بمفرده احتراما للجمهور الذي كان يشجعه بكل حماس بالرغم من هزيمته أمام هذا الوحش الكاسر.


    لقطة من مهرجان Summer Slam
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
wael_bakry
الف الف الف مبروك حفراسمك على جميع جدران المنتدى مشاركاتك (1000) مشاركة
الف الف الف مبروك حفراسمك على جميع جدران المنتدى مشاركاتك (1000) مشاركة
avatar

عدد المساهمات : 1395
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: ليزنر يحطم عظام تريبل إتش للمرة الثانية ويقهره في Summer Slam   الجمعة ديسمبر 19, 2014 1:34 am


_________________




المعلم كالجسر تعبر عليه الأجيال من الظلمات إلى النور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ليزنر يحطم عظام تريبل إتش للمرة الثانية ويقهره في Summer Slam
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جنان الإبداع :: منتدى الرياضة :: قسم العاب القوى-
انتقل الى: