جنان الإبداع
اهلا وسهلا بجميع رواد المنتدى والزوار
هذا منتدى عام وتعليمي ندعوكم لتسجيل للفائدة والافادة


ثقافي، تعليمي، ترفيهي، ديني
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخولالدخول للفيس بوك facebook
تتقدم ادارة المنتدى من العضو وائل البكري بتهنيئة لحصوله على درجة الهندسة بالديكور والتصميم
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
wael_bakry
 
البكري
 
UnUn
 
the master
 
ريماس
 
ياسين
 
يونس
 
رومنس
 
الحاج يوسف
 
palestanian-wizard
 
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
الساعة
الزوار

شاطر | 
 

 ديكورات الحمامات تزداد جمالاً مع بعض اللمسات الانيقة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
wael_bakry
الف الف الف مبروك حفراسمك على جميع جدران المنتدى مشاركاتك (1000) مشاركة
الف الف الف مبروك حفراسمك على جميع جدران المنتدى مشاركاتك (1000) مشاركة
avatar

عدد المساهمات : 1395
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

مُساهمةموضوع: ديكورات الحمامات تزداد جمالاً مع بعض اللمسات الانيقة   الجمعة ديسمبر 05, 2014 4:16 am

الحمامات المنزلية الواسعة عنوان الاسترخاء المطلق بعد نهار غزير بمتابعه وضغوطه، إن كان في الحياة العملية او العائلية. الاستحمام بالماء الساخن هو اكثر ما تحتاجين إليه في نهاية نهارك كي تخلدي الى النوم براحة الا ان ما انت بحاجة اليه اكثر هو الجو الذي يجب ان يرافق حمامك كي يتضاعف الاسترخاء و تزيلي عن كتفيك التعب و التوتر. في ديكورات الحمامات تعثرين على هذه الاجواء الايجابية التي تنقلك الى عالم جديد يفصلك عن الواقع لبعض الوقت... إليك من gheir ديكورات الحمامات المناسبة لتجربة الاستحمام كي تشعري بالفرق!

الاضاءة المناسبة

من اهم العناصر في ديكورات الحمامات هي الاضاءة التي تمنح الجو الاجمل لتجربة الاستحمام. بالاضاءة الخافتة، تفرضين جواً رومانسياً على المكان يبعدك تمام البعد عن التوتر كما ترغبين، و تتمتعين بالاستجمام على وقع موسيقى هادئة. انشري الضوء الخافت في الحمام من خلال ثريا رئيسية وسط السقف وضوء ناعم فوق المغسلة و شمعدانات معتّقة على طاولة دائرية صغيرة  في احدى الزوايا...

الشموع

اذا اردت زيادة نسبة الرومانسية في ديكورات الحمامات فليس عليك سوى الاستعانة بالشموع التي يمكن نشرها على حافة حوض الاستحمام وعلى الارض وسط الحمام... الاهمية في هذا العنصر التزييني في ديكورات الحمامات تكمن في شكل الشموع و الوانها. اختاري اللون الذي يليق مع لون الحمام اي بالتحديد لون الارض والجدران، اما الاشكال فاجعليها تتبع موضوعاً معيناً. اذا كان حمامك برونزي اللون يمكنك اختيار اشكال للشموع تعبر عن عتق المكان و ديكوره القديم، واذا كان ازرق او كحلياً، فبإمكانك اختيار شموع تعبر عن موضوع البحر و الماء...

الستائر



الستائر في الحمام ليست فقط من الاساسيات بل هي من عناصر الديكور اذ تضفي رونقاً خاصاً و هوية خاصة على الديكور.. اتبعي  اللون المناسب للستائر بما يليق بلون الحمام ككل. الالوان الحيادية اساسية في هذا الاطار فلكي تتجنبي التغيير المستمر للستائر في الحمام، يمكنك اختيار اللون العاجي او البيج او لون القهوة مع بعض النقشات الانيقة لاضافة بعض من الحيوية. اما الاقمشة فالاهم ان تكون عملية وسهلة الاستخدام.

الاكسسوارات

تزداد ديكورات الحمامات اهمية بفضل الاكسسوارات التي يمكن اضافتها بسهولة الى زوايا المكان وبطريقة انيقة. اللوحات الجريئة مثلاً من الاكسسوارات المطلوبة خصوصاً اذا ما علقت على الجدار الرئيسي فوق حوض الاستحمام. لوحات قد تروي قصص المرأة و انوثتها او تكون اقرب الى مواضيع متعلقة بالمناظر الطبيعة... كذلك، يمكن للنباتات ان تستحوذ على مكانها في الحمامات خصوصاً في الزوايا الفارغة. اختاري نباتات تنسجم بلونها مع الديكور العام كالاوركيده البنفسجية اذا كان حمامك بنفسجياً او عاجياً... اواني البورسولين التي قد تحوي النباتات او حتى ادوات الاستخدام في الحمام من اجمل الاكسسوارات ايضاً. اختاري بأشكال و الوان جميلة وهادئة تزيد من جمالية الديكور.








_________________




المعلم كالجسر تعبر عليه الأجيال من الظلمات إلى النور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ديكورات الحمامات تزداد جمالاً مع بعض اللمسات الانيقة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جنان الإبداع :: منتدى الديكور :: حمامات-
انتقل الى: